يوم الخميس 7:10 صباحًا 29 أكتوبر، 2020

معنى اسم ولاء , صفات شخصية حاملي اسم ولاء

آخر تحديث ب30 اكتوبر 2020 الأربعاء 6:31 مساء بواسطة راقية اعتماد

بعد معرفة الام لنوع الطفل اول ما يجال بخاطرها هو اسم المولود الجديد

 

وتستمر الحيرة طوال شهور الحمل حتي يأتي المولود و دائم المثل القائل

 

” كل انسان له نصيب من اسمه ” مثال سليم نكتشف صحته مع الايام

 

ورغم ظهور العديد من الاسماء التي تخرج كل فتره و تختفي  تستمر الاسماء القديمة

 

لها رونقها و من الاسماء القديمة التي اصبحت موضه بهذه الفترة  اسم و لاء

 

واسم و لاء هو اسم اصله عربي و معناه المحبة، الصداقة، التبعية، الملك، القرابة

 

، النصرة، ميراث ما يستحقه المرء بسبب عتق شخص كان بملكه، او بسبب عقد الموالاة

 

واسم و لاء من الاسماء المستحبه التي تعطي لحاملها العديد من الصفات الطيبه و الجيدة

 

وتكون محمودة بين الناس و مستحب تسميته

 

 

 

 

معنى اسم و لاء

صفات شخصية حاملي اسم و لاء

معاني اسم و لاء

صور




 

 

 

 

 

  • ولاء
  • اسم ولأء

363 مشاهدة