معني اسم ديان , اهم المعانى لاسم ديان

لوسي مسعود

اسم ديان اسم عربي اصيل و هو من اسماء الله الحسني فنقول هو الله

 

الواحد الديان اي الذي يجازي بالخير و يحاسب الناس على اعمالهم و هو

 

من دان يدين فالله هو الواحد القهار ملك العرش العظيم الذي يدين الناس

 

ويحكم بينهم يوم الدين اي يوم القيامه و المثل يقول كما تدين تدان اى

 

مثلما يفعل الانسان يحصد اذا زرع خير يحصد خير و اذا زرع شر يحصد شر

 

وكل يجازي على عملة و الديان كذلك من عليه دين للناس و الديان هو

 

الحاكم و القاضي و لا يستحب التسميه باسم الديان لانة اسم الله فلا

 

يجوز اضافه كلمة الله الية فنقول ديان الله لان الله يتسم بهذ الاسم

 

فيجب الابتعاد عنه

 

معنى اسم ديان

 

اهم المعاني لاسم ديان

 

معاني اسم ديان

 


 


 



معني اسم ديان , اهم المعانى لاسم ديان