هل يحب الرجل المراة التي تطنشه , ماذا يحب الرجل فى المراة: التجاهل ام الاهتمام

الرجل لا يحب المرأة السهلة التي تنجذب الية بسهوله و تقع

 

في شباكة بل يحب الصيد الصعب فهو يهوي المغامره اذا فهو بالفعل

 

يميل تجاة المرأة المتكبره التي لا تشعرة باي اهتمام لان يظل لديه

 

هدف لمطاردتها فهي بالنسبة له شئ غامض يريد ان يفهمه فيظل

 

يلهث و راء ذلك الشئ و يتتبعة حتي ينال مرادة ايضا يحب المرأة التى

 

تحترم ذاتها و تشعرة بانها قيمه يجب ان يحرص على اقتنائها و من ثم

 

المحافظة عليها كما انه يحبها ان تكون ذكيه و اثقه من نفسها حتى

 

يتباهي فيها امام الاصدقاء و الاقارب و يحبها مرحه و ضحوكه و خفيفة

 

الظل و لا يحب المرأه المعقده لان الرجل يحب التدليل بالفعل فهو

 

مثل الطفل الصغير يبحث عن الحب و الحنان و كما يقول المثل بالعامية

 

اثقل على الرز يشيط فانا اؤؤمن بهذا المثل نتيجة لتجارب شخصية

 

لي و للاخرين فالغموض هو سر النجاح لذلك احرصي ايتها المرأه على

 

ان تبقي لغز يسعي الرجل لفك شفرته

 

هل يحب الرجل المرأة التي تطنشه

 

ماذا يحب الرجل فالمرأه التجاهل ام الاهتمام

 

هل يحب الرجال النساء الي تطنشهم

 


 


 


  • ماهو شعور الرجل عندما تتجاهله حبيبته
  • التجاهل ومعانيه
  • هل يحب الرجل المرأة التي تطنشه
  • هل يعشق الرجل الفتاة التي تتجاهله

1٬182 مشاهدة

هل يحب الرجل المراة التي تطنشه , ماذا يحب الرجل فى المراة: التجاهل ام الاهتمام